Ultimate magazine theme for WordPress.

المنتخب المغربي لكرة القدم يفوز بقلب العالم

401
المنتخب المغربي يحقق فوزاً كبيراً على المنتخب الإسباني، وحارس المرمى لمزابي بونو يكسب احترام الشعب المغربي ..

قد يذهلك المشهد فعلاً و أنت ترى ملايين المغاربة في كل أنحاء العالم مشدودة قلوبهم قبل عيونهم إلى الشاشات الصغيرة يتابعون لحظة بلحظة الفريق الوطني المغربي وهو يخوض معركة قاسية و شرسة مع المنتخب الإسباني في معركة الذهاب الى ربع كأس العالم ..
فريق مخلص مؤمن بوطنه مؤمن بهويته استنفر الصغار و الكبار في وطننا و خارج الوطن و في  بلدان المعمور
هي لحظات رائعة عاشها كل المغاربة المحبين لوطنهم متألقين جميعهم ملتفين حول فريق تألق هو الآخر حتى بنظر العالم و خرج من السباق و هو أكثر تألقا لأنه لعب لعباً نظيفاً شريفاً و لم يكن فظاً و لم يكن مخادعاً يتماوت لينتزع الفوز..

لقد تابع كل المغاربة المباراة و أمتعنا جدا باللعب .. لعب الكبار ..واكثر المغاربة لم يكونوا على يقين أننا سنفوز على الفائز بكاس العالم لعام 2010..

ربحنا الشرف والأخلاق و النظافة .. ربحنا فريقاً متألقاً مستعداً للذهاب أبعد من ذلك في قادمات الأيام و ربحنا وقفة مع الفريق كانت بامتياز وطنية عربية وإفريقية

لكن إصرار و عزيمة لافوكا الركراكي توجت بالنجاح و تكللت باستراتيجية جديدة في اللعب لتفسح المجال أمام المنتخب المغربي للعب و تقلد الدور و المكانة اللائقة به كأكبر قوة دبلوماسية في كرة القدم..

سعداء  بوجود طاقات وشباب مغاربة انتقلوا بالآلاف لمؤازرة الفريق الوطني بقطر..
افتخار بتشجيعات الجمهور من كل بلدان العالم وخاصة العربية والإفريقية  للفريق الوطني رغم التضييق..
سعداء بشعب ضل قلبه ينبض قبل وطيلة المبارة..
سعداء بشعب نزل للشوارع بعفوية للتعبير عن فرحته..
وأخيرا سعادة كل أفراد الشعب المغربي يفرحون ويرددون النشيد الوطني…إنها قمة الوطنية.
فتحية لأسود الأطلس وتحية للوطنية وشموخ الشعب المغربي..
الحمد لله تحقق ماكنا ننتظره وعمت الفرحة كل المغاربة نشكر كل من كان وراء هدا النجاح الكبير  لأن النجاح  هو السيمة الكبرى عندما تجد التسيير الصحيح من المكتب الجامعي وتقنيين وغيره من من يهمهم الامر  ..
نشكر رئيس الجامعة والمدرب واللاعبين والجمهور ونقول لهم الفرحة ستدوم برعاية الرياضي الاول صاحب الجلالة نصره الله الذي خرج الى الشارع ليشارك شعبه الوفي على هذا الإنجاز الأول في تاريخ المملكة المغربية ..

هنيئا هنيئا لأسود الأطلس هكذا تكون الرجولة والروح القتالية من أجل القميص الوطني المغربي

وشكرا الركراكي رأس لافوكا ،لقراءته الجيدة و الممتازة ولكل من ساهم بها الانجاز الأسطوري
رأس لافوكا رفع رؤوسنا عاليا في سماء الجزيرة العربية ، نتمنى للفريق الوطني والمغاربة قاطبة مزيدا من النجاح والتفوق بعد هذا الإنجاز التاريخي

المصطفى بلقطيبية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.