Ultimate magazine theme for WordPress.

التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 .. المنتخب الوطني يواجه نظيريه الزامبي والكونغولي يومي 7 و 11 يونيو المقبل

2٬602
 أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، بأن المنتخب الوطني الأول سيواجه زامبيا يوم 7 يونيو المقبل، والكونغو يوم 11 من الشهر ذاته، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، لحساب المجموعة الخامسة.
وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الزامبي ستجري بالملعب الكبير بمدينة أكادير (الساعة الثامنة مساء)، فيما ستجرى المباراة ضد الكونغو على (الساعة الخامسة عصرا)، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا.
وكان المنتخب الوطني تغلب في 21 نونبر الماضي على مضيفه التانزاني بهدفين دون رد، في المباراة الوحيدة التي خاضتها النخبة الوطنية في هذه الإقصائيات الإفريقية.
ويحتل المغرب المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط إلى جانب كل من زامبيا والنيجر وتانزانيا، فيما تحتل الكونغو المركز الخامس من دون نقاط.
وتنطلق نهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى أطوارها مناصفة ما بين ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، يوم 11 يونيو على ملعب الأزتيك بالمكسيك على أن تختتم في 19 يوليوز بنيويورك على ملعب ميت لايف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.