Ultimate magazine theme for WordPress.

الخبير الامني المغربي السيد الحسين كوغروض يحصل على جائزة التميز والإنجاز في المجال الشرطي والدبلوماسي

2٬171
ليس من باب الصدفة او المجاملة ان يحصل خبير امني مغربي على جائزة التميز والإنجاز في المجال الشرطي والدبلوماسي من أكبر هيئة أمنية دولية تابعة للأمم المتحدة لولا الكفاءة المهنية والخبرة الامنية التي تعكس وتترجم واقع الأجهزة الامنية المغريية بكل مكوناتها .
من بين الاطر المغريية الخبيرة في المجال الامني والدبلوماسي حصل معالي الحسين كوغروض على جائزة التميز والإنجاز في المجال الشرطي والدبلوماسي وذلك بعد سنوات عديدة من الخبرة التي لا مثيل لها، بما في ذلك الخدمة المتميزة مع دائرة شرطة العاصمة / سكوتلاند يارد، لندن.
حسب إعتراف النادي الدبلوماسي الملكي الدولي التابع للأمم المتحدة فإن السيد الحسين كوغروض خبير امني محترف متمرس في مجال الشرطة وتعميم الاستقرار الامني على الصعيد الدولي راكم عدة تجارب وخبرة امنية من اهمها:
مسيرته اللامعة ك:“Station officer” Met Police، وعمل أيضًا مع وحدة قيادة النخبة لمكافحة الإرهاب SO15 ولديه سجل حافل في مجال الاستخبارات.
معالي السيد الحسين كوغروض كما يلقبونه في النادي الدبلوماسي الملكي الدولي التابع للأمم المتحدة
تم تكريمه بإشادة الشرطة المرموقة من دائرة شرطة العاصمة، تقديرًا له كأفضل أفراد الشرطة لهذا العام.
بعدما حصل على وسام الشرطة من رئيس الوزراء البريطاني، وهو شهادة على مساهمته المتميزة والتزامه بالسلامة العامة.
تثمينا لخبرته الامنية يشغل معالي
السيد الحسين كوغروض حاليا منصب سفير دبلوماسي لدى الأمم المتحدة (UNASDG).
هذه الصفة تجعله يلعب الدور الحاسم للمدير المسؤول عن التعاون الشرطي الدولي على المستوى العالمي، وتعزيز التعاون والتنسيق بين أجهزة الشرطة. .
بالإضافة إلى عضويته في رابطة الشرطة الدولية (IPA)، وعضو تنفيذي في الرابطة الدولية لرؤساء الشرطة (IACP)، ومؤخرًا عضو رسمي في FBI-LEEDA.
من أهم الشهادات في حق الخبير الامني المغربي السيد الحسين كوغروض من طرف النادي الدبلوماسي الملكي الدولي التابع للأمم المتحدة أنه يكرس جهوده للارتقاء بمعايير الشرطة وتعزيز التعاون الدولي في السعي لتحقيق العدالة.
معالي السيد الحسين كوغروض الخبير الامني الدولي نموذج للكفاءات المغريية الوطنية التي تمثل المغرب في العالم.
ادريس العاشري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.