Ultimate magazine theme for WordPress.

يوسف الزغودي مازال يتماثل للشفاء وقريبا سيعود للملاعب

220

يعتبر يوسف الزغودي البالغ من العمر 31 سنة واحدا من لاعبي نادي نهضة بركان الذين أبانوا على مؤهلات كبيرة منذ أن تم إلحاقه بالفريق البرتقالي والى كتابة هذه السطور ما زال يخضع لبرنامج علاجه التأهيلي الذي خضع له عقب إجراء لعملية جراحية ناجحة على مستوى الأنف بعد تعرضه لإصابة خلال تدريب الفريق و يتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق خلال السابيع المقبلة.

في 1 سبتمبر 2017، وقع عقدًا لمدة عامين مع راسينغ الدار البيضاء في بطولة المحترفين. لعب خلال موسمه الأول 17 مباراة وسجل هدفا واحدا في البطولة2. أنهى الموسم في المركز الأخير بالبطولة وهبط إلى الدرجة المغربية D23.

في 15 أغسطس 2019، انضم إلى نهضة بركان ولعب في كأس الكونفدرالية. بعد أن شارك في أربع مباريات في المسابقة الأفريقية، انتهى به الأمر بالفوز بالكأس الرابعة. لعب إجمالي 20 مباراة في جميع المسابقات وأنهى الموسم بالمركز الثالث في بطولة Botola Pro5.

وفي 20 مايو 2022، فاز بكأس الكونفدرالية بعد فوزه في المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام أورلاندو بيراتس (التعادل 1-1)6. في 10 سبتمبر 2022، دخل اللاعب في الدقيقة 84 بدلا من بكر الهلالي تحت قيادة مدربه الجديد عبد الحق بنشيخة خلال نهائي كأس “السوبر الإفريقي” حيث توج فريق نهضة بركان لكرة القدم بكأس السوبر الإفريقي، بعد فوزه على نظيره الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، في مباراة النهائي بمركب مولاي عبد الله

ونتمنى كل التوفيق ليوسف ولفريقه الذي سيغيب عنه غذا في مبارته ضد الزمالك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.