Ultimate magazine theme for WordPress.

أمسية دينية بسيدي سليمان من تنظيم مؤسسة إبن خلدون الخصوصية

22
سيدي سليمان / عبد الخالق الكريت
في شهر رمضان المبارك ،شهر الصيام ،شهر الذي أنزل فيه القرآن الكريم ،شهر الدعاء المقبول والمستجاب ،نظمت مؤسسة إبن خلدون الخصوصية أمسية دينية تتناسب مع هذا الشهر الفضيل ،
وافتتح هذا الحفل الديني بآيات من الذكر الحكيم.
وبعدها وقف الجميع احتراما للنشيد الوطني المغربي.
وأهم ما ميز هذه الأمسية الدينية،الحفل الختامي لمسابقة حفظ القران الكريم والتي نظمت تحت اشراف المجلس العلمي المحلي للاقليم ،وكذلك تتويج الفائزين بكل من:
*ثانوية التأهيلية جديد ابن خلدون.
*مؤسسة المسار الخصوصية.
*مؤسسة رسالة الحفظة.
قراءات من الذكر الحكيم من طرف التلاميذ المؤسسات المشاركة في المسابقة ،خلقت جوا من الخشوع والطمأنينة
إن هذه الأمسية الدينية التي تأتي في سياق الاحتفال بليلة القدر التي هي خير من ألف شهر بالإضافة إلى غرس وتعزيز قيم مدرسة رمضان ،مدرسة الصبر والاستغفار والدعاء والتكبير والتهليل والتسامح في نفوس المتعلمين،في خير أمة اخرجت للناس.
واجمعت جميع التدخلات على أن هذا الليلة ليلة قرآن كريم بكل المقاييس.
ونثمن عاليا جهود مؤسسة إبن خلدون الخصوصية ،مؤسسة تبذل كل ما في وسعها لضمان السير الجيد للعملية التعليمية داخل اروقة المؤسسة ،وتؤكد بالملموس على أن مصلحة وتعليم وتربية تلامذتها وتزويدهم بكافة التعلمات الأساس على رأس اولوياتها.
وتخللت هذه الأمسية الدينية قراءات من القران الكريم ،في شهر الذي أنزل فيه القرآن، ودروس وعبر من ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر.
نرحب بهذه الأمسية الدينية التي تترجم القناعة الراسخة لمؤسسة إبن خلدون الخصوصية في تعزيز وتكريس ركائز متعلم متخلق ومتشبت بدينه الإسلامي.
وبهذا النشاط الديني الذي عبر الحاضرون والمشاركون من خلاله ، كل اعضاء المجلس العلمي المحلي والاطر التربوية وآ باء واولياء أمور التلاميذ عن شكرهم العميق والبالغ، للسيدة رئيسة مؤسسة إبن خلدون الخصوصية نزهة المدغري وللسيدة المديرة التربوية عن جهودهما المخلصة في ترسيخ قيم ديننا الإسلامي الحنيف في نفوس المتعلمين.
وقد حضر هذا الحفل الديني كل من رئيسة المؤسسة والمديرة التربوية وأعضاء من المجلس العلمي المحلي،وممثلة عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ومدير مؤسسة المسار الخصوصية واطر التدريس ،و آباء واولياء أمور التلاميذ وتلاميذ المستويات داخل المؤسسة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.