Ultimate magazine theme for WordPress.

يوسف محمد يوسف المشهور باسم “يوسف علي” في دمة الله بالديار الهولندية

457

بسم الله الرحمن الرحيم :

« يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي »

صدق الله العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة الشخصية الاجتماعية المعروفة المغفور له المرحوم يوسف محمد يوسف رحمة الله الواسعة عليه. الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق.

و بهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة ” أصداء مغربية ” بأحر التعازي لأفراد عائلته الصغيرة والكبيرة بالديار المصرية ولكافة أصدقائه ومعارفه ورفاقه بهولندا راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يجعل مثواه الفردوس الأعلى  مع النبيئين والصديقين و الشهداء و الصالحين، ويرزق ذويه الصبر والسلوان. 

كان رحمه الله شخصا نموذجا في الجدية والإخلاص وفي عمله  ومحب لعمل الخير ..نسأل الله تعالى أن يكون في الجنة مع المنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين  وحسن أولئك رفيقا ،وأن يتغمده برحمته التي وسعت كل شيء ، و أن يزيد في إحسانه إن كان محسنا ، ويعفو عن سيئاته، ويبدلها حسنات إن كان مسيئا ، فضلا منه ونعمة وألا يحرمنا أجره ،ويغفر لنا وله ، .
لقد غيبك الموت ، جسداً، لكنه سيبقى في قلوبنا ما بقينا على قيد الحياة في هذه البسيطة . ولن ننساه، أبدا
فاللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار. وانا لله وانا اليه راجعون..

حسن الركاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.