Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميا قميص نهضة بركان يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

1٬392
 تأهل فريق نهضة بركان بقميصه إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وتخلف لاعبو الفريق الجزائري عن الدخول إلى أرضية الملعب البلدي ببركان، ودخل لاعبو الفريق المغربي فقط بعد حوالي ربع ساعة على الموعد المقرر لانطلاقة المباراة.

وغادر لاعبو نهضة بركان الملعب بعد تحية الجماهير التي رفعت “تيفو” يتضمن خريطة المغرب وشعار المملكة “الله، الوطن، الملك”، بينما تزين الكثيرون منهم بالأعلام الوطنية.

وهنأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في رسالة على موقعها الإلكتروني، فريق نهضة بركان بهذا التأهل.
   وجاء في رسالة التهنئة: “يتقدم السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري للجامعة بتهنئة فريق نهضة بركان بعد تأهله لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي، إثر انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من إجراء المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعهما يومه الأحد 28 أبريل 2024، بالملعب البلدي بمدينة بركان”.
   وانسحب اتحاد العاصمة  الجزائري، يوم الأحد 28 أبريل 2024، من مباراته أمام  نهضة بركان، لحساب إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي كان من المقرر أن تقام على الساعة الثامنة مساء بالملعب البلدي بركان.
   وسيواجه نهضة بركان في النهائي فريق الزمالك المصري، الفائز في نصف النهائي الثاني على دريمز الغاني.
ويُتوقع أن يفرض الاتحاد الإفريقي عقوبات صارمة على اتحاد العاصمة الجزائري، قد تصل إلى الإيقاف لمدة عامين من المشاركة في المنافسات القارية.
كما قد تُطال العقوبات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ومنتخب بلاده أيضًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.