جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم سيدي سليمان

780
مراسلة عبد الخالق الكريت
بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم سيدي سليمان اشرف السيد عامل الإقليم على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد في إطار الحركة الانتقالية التي تقوم بها وزارة الداخلية المغربية انطلاقا من جودة أداء رؤساء المصالح والتي اعتمدت على معايير العمل الجاد والفاعل والقرب من المواطن في تلبية تطلعاته وايجاد حلول لمشاكله.
تقوم الداخلية المغربية بانتهاج مسارات عمل ترتكز على المصلحة العليا للوطن تقتضي الاهتمام الكبير بالمواطن وتوفير كافة السبل الكفيلة والممكنة لحياة أفضل وكريمة للشعب المغربي وفق مقاربة الرؤية الملكية النموذج التنموي الجديد وتكريس دولة إجتماعية تتوخى تكافؤ الفرص وتخليق الحياة العامة وتعزيز مبدأ المفهوم الجديد للسلطة الذي يروم وضع خارطة طريق جديدة لمغرب جديد ،مغرب الآمن والمستقر والمزدهر تحت قيادة ملك الأمة المغربية جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
وقد حضر هذا الحفل كل من ممثلوا الهيئة القضائية والسيد رئيس قسم الشؤون العامة والسيد رئيس المجلس الإقليمي والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي وقائد الدرك الملكي وقائد القوات المساعدة وقائد الوقاية المدنية والسيد رئيس المنطقة الأمنية والسيد رئيس المجلس البلدي والسيد مندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والسيد مندوب الشباب والرياضة و السيد مندوب التشغيل ورؤساء الأقسام بعمالة الإقليم والمنتخبون وممثلوا المجتمع المدني ممثلوا الأحزاب السياسية .
سيدي سليمان الجديدة تابعت باهتمام بالغ هذا الحفل وما كان يرمز إليه في رغبة الداخلية المغربية في تحسين وتجويد أداء رجال السلطة من اجل تأسيس نهج وفلسفة عمل مميزة وجديدة تستجيب لتطلعات وطموحات الشعب المغربي ومغرب اليوم ،مغرب التعديلات الدستورية الجديدة والنموذج التنموي الجديد وتكريس دولة الحق والقانون.
وبهذا تكون الداخلية المغربية تؤسس لنهج جديد من العمل، بمقاربة تشاركية مع كافة فعاليات المجتمع المدني والمنتخبون، تستحضر التوجيهات الملكية السامية في توفير كافة السبل الكفيلة والممكنة لحياة أفضل وكريمة للمواطن المغربي.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!