توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة العمل والتأهيل الليبية وشركة إعمار ليبيا القابضة
ليبيا من محمد ابو الخير
قامت وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية بالتوقيع على مذكرة التفاهم مع شركة إعمار ليبيا القابضة، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين مختلف المؤسسات والقطاعات الحيوية، برعاية ومتابعة مباشرة، وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة.
وقع الاتفاق المهندس أبوبكر يونس سالم مدير عام الشؤون العامة بوزارة العمل والتأهيل والدكتور عبدالحميد موسي الزواوي رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور عبدالله عتيق مدير إدارة التدريب والتأهيل المهني ومحمد الهوني مستشار التدريب بالوزارة وعدد من مدراء الإدارات بالشركة.
ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار سعي وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية على تطوير موظفي الوزارة وتدريب وتأهيل الباحثين عن العمل، لتمكينهم من الحصول على فرص عمل حقيقية تتلائم مع طبيعة سوق العمل الليبي.
وحيث إن شركة إعمار ليبيا EMAAR LIBYA HOLDING CO تمتلك مجموعة من الشركات في قطاعات حيوية كالسياحة والصناعة والزراعة والإنشاءات والنقل البحري والصيد البحري والتعدين والموانئ الأمر الذي يوفر أرضية صلبة للتعاون بين الطرفين وتبادل الخبرات وتعزيز القدرات المشتركة حتى تتحقق المصلحة العامة للطرفين.
تخريج الدفعه الأولى للشباب الليبي ضمن مبادره صناعه كادر ليبي من “منظومه عمال مصر الاقتصاديه” ..


التعليقات مغلقة.