Ultimate magazine theme for WordPress.

الريش: برعمات مدرسة بوليلي في قلب الحدث.

1٬452
عبد الله موزوني
تفعيلا لمشروعها التربوي عملت مدرسة بوليلي بمدينة الريش إقليم ميدلت على تنزيل مشاريع الوزارة وخاصة المتعلقة بتفعيل الحياة المدرسية بالمؤسسة، ويدخل المشروع الرياضي للمؤسسة كجزء من منظور استراتيجي يستهدف اكتشاف المواهب وصقلها وفتح الآفاق أمامها لدخول غمار المنافسة الإقليمية والجهوية والوطنية حيث يمتد الطموح ليربط الرياضة المدرسية بالرياضة الاحترافية.
وحصدا لثمار هذا المشروع حقق فريق برعمات مدرسة بوليلي بالريش يوم الجمعة 31 ماي2024 لقب البطولة الجهوية بعد فوزهن بالبطولة الإقليمية الأسبوع الماضي. فوز يؤهلهن للمشاركة في البطولة الوطنية المدرسية التي ستقام بالرباط.
وقد جاءت هذه النتائج بفضل تأطير دائم ومستمر للبطلات. فقد سبق لهن أن لعبن نهاية البطولة الجهوية بتنغير السنة الماضية، وهو ما يترجم المجهودات الحثيثة للمدرسة وبفضلها تحسنت النتائج وصار مستوى اللاعبات أفضل هذه السنة .
وللتنويه فقط فمدرسة بوليلي بالريش مديرية ميدلت من حي هامشي أقل تأهيلا لكن تبصر الطاقم التربوي والإداري جعلها رائدة في عدد من المجالات وأهمها الجانب الرياضي. ولعل تمثيل فريقها هذه السنة لجهة درعة تافيلالت خير دليل على ذلك بل أفضل نموذج في الإصرار والطموح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.