المكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية و الإعلام و التسامح بتارودانت يشارك في حملة توزيع الكمامات
عقد أعضاء المكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية و الإعلام بتارودانت إجتماع يوم الخميس 25 دجنبر 2020 على الساعة الرابعة و 20 د.حسب جدول الأعمال التالي:
1) اطلاع الاعضاء على وضعية المنظمة المركزية و المكتب الإقليمي بالخصوص.
2) تسوية واجب الانخراط السنوي .
3 مختلفات.
في البداية قدم السيد سعيد الشرقاوي رئيس مكتب المنظمة الاقليمي لتارودانت كلمة ترحيبية للجميع و شكرهم على تلبية الدعوة، و بعد دلك قدم عرض على المنظمة و شرح اهدافها النبيلة و دورها في الدفاع عن المقدسات و التصدي لاعداء الوطن و الخونة. و ان المنظمة بعيدة كل البعد عن السياسة و أحزابها و ان المنظمة هي وطنية ملكية تحت ظل الملك الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده تحت شعار الله الوطن الملك.
ثم إنتقل الرئيس إلى النقطة الثانية حيت اخبر الاعضاء على تسوية انخراطهم في اقرب الاجال و رفع الى اسماعهم انه ارسل الى المركزية 03 انخراطات من قيمة 300 درهم لكل عضو ما مجموعه 900 درهم في الحساب البنكي للمركزية و اظهر لهم حجة الارسال عبارة على وصل مسلم من التجاري وفا بنك وكالة اولاد برحيل.
وفي آخر الاجتماع انتقل الرئيس إلى النقطة التالثة وهي مختلفات حيث اقترح على الأعضاء فكرة توزيع 100 كمامة تضم شعار المنظمة و توزع على رؤساء المصالح الحكومية و المجالس المحلية.
بعد ذلك اخد الكلمة السيد ابراهيم نائب الرئيس حيت جميع الحاضرين و عبر عن انتمائه و سروره داخل المنظمة و حبب فكرة توزيع الكمامات و طلب من الجميع ان يكون العدد 200 كمامة مطبوع عليها شعار المنظمة دات جودة عالية تناسب المقام ، فوافق الجميع على العدد السابق الذكر.
ثم اخد الكلمة السيد الكاتب العام للمكتب الاقليمي المنظمة حيت بدوره شكر الجميع و عبر على صدق وطنيته و انه متشبة بملكيته ابا عن جد و أقترح على المكتب أن لديه اناس يريدون الانخراط في المنظمة، فاجابه الرئيس أنه لا مانع لكن على كل من له شخص يريد الانخراط فهو ملزم بأن يمليء الاستمارة و يمضيها و يمضي معه العضو الدي يعرفه و يزكيه تم يؤدي الانخراط بعد موافقة الاعضاء.
كما عبرت نائبة أمينة المال على مشاعرها وأحساسها داخل المنظمة و انها فخورة بها و طلبت من الجميع بان يخصصوا يوما في كل آخر الشهر لمناقشة كل ما هو جديد .
و في الساعة السادسة مساء اختتم الاجتماع برفع الدعاء إلى الله أن يحفظ مولانا الهمام و ان يمتعه بالصحة والعافية و يطيل في عمره .




التعليقات مغلقة.