Ultimate magazine theme for WordPress.

إشادات كبيرة من جاليات إفريقية مقيمة بهولندا في حفل إفطار ضخم أقامته شركة الخطوط الملكية المغربية بأمستردام

119
حسن الركاز من امستردام

 

كعادتها وفي كل مناسبة وخاصة في هذا الشهر المبارك أقامت شركة الخطوط الملكية المغربية بهولندا حفل إفطار كبير بالعاصمة الهولندية أمستردام على شرف البعثات والجاليات المغربية والإفريقية.
ومثلت الجالية الإفريقية من دول جنوب الصحراء كل من دولة غانا، ونيجيريًا، وغينيا، وساحل العاج، والغابون، والسينغال، الذين عبروا على مدى سعادتهم لحضور هذا الاحتفال البهيج الذي تقيمه لارام كل سنة على شرفهم.
وعرف حفل الإفطار حضور شخصيات وازنة من دبلوماسيين مغاربة و أجانب ومسؤولين هولنديين محليين وأمنيين، ورجال المال والأعمال وممثلين عن هيئات المجتمع الهولندي ومغاربة من الشرطةوالجمارك،ورؤساء جمعيات المجتمع المدني وأئمة المساجد، كما حضره تلة من الرياضيين وعدد من الفنانين وشخصيات إفريقية
ووجد المدعوون في استقبالهم كل من المدير العام بمنطقة البينلوكس “وليد الخصال” والمدير المسؤول عن الشركة بمطار شخيبول الدولي “رشيد جفير”ومسؤولين أخرين عن نفس الشركة.
وحضر إلى جانب البعثات الإفريقية سفير المملكة المغربية “محمد بصري”، الذي قال في كلمته :
” إنها لمناسبة رائعة لكي نلتقي في هذا الافطار البهيج والروحي وبالخصوص مع إخواننا وأخواتنا من الدول الإفريقية المقيمة بالمملكة الهولندية”.
ونوه السفير في كلمة له بالمناسبة، بالمبادرة السنوية التي تقوم بها الشركة، كما قدم شكره للجاليات والبعثات الإفريقية التي حضرت هذا الإفطار البهيج.
بدوره رحب المدير العام بمنطقة البنلوكس “وليد الخصال” بالحضور الكريم، متمنيا لهم إفطارا شهيا، مؤكدا من خلال كلمته أن الشركة تعمل كل ما في وسعها لتقديم خدمات أفضل لزبنائها
وعن حفل الإفطار قال السيد”يوسف أورو أكوندو” مواطن من غانا ورئيس جمعية بهولندا :إنها لمناسبة جد رائعة لكي نلتقي نحن المسلمين في شهر رمضان.كمًا نتقدم بالشكر الجزيل لشركة الخطوط الملكية المغربية. وأردف نفس المتحدث قائلا:بالنسبة اللذين يظنون بأن شركة الخطوط الملكية المغربية هي شركة خاصة للمغاربة فقط،فأنا أقول لا ثم لا،فشركة الخطوط الملكية المغربية تجاوزت الحدود وأصبحة شركة لإفريقيا بأكملها، وأن لارام هي الشركة الوحيدة في أوروبا التي تقوم بالرحلات من وإلى البلدان الإفريقية.فنطلب من الله أن تصبح هذه الشركة هي الأحسن والأفضل في المستقبل إن شاء الله،
مواطن إفريقي أخر إسمه”ألي بكولي عبد الله محمد” قال: هذه مناسبةكبيرة لكي نلتقي فيما بيننا.
بالنسبة لي أنا شخصيا، وحسب تجربتي،فإن شركة الخطوط الملكية المغربية تعتبر بالنسبة لي شركة جيدة،سافرت مرتين مع الخطوط الملكية المغربية، خدماتها جد ممتازة،الأكل حلال وخصوصا بالنسبة لنا نحن المسلمين،فأنا اعتبر  ان هذه الشركة هي الأحسن في كل إفريقيا.
كما العادة،بعد رفع الأذان تناول الحضور وجبة الافطار.
وفي ختام الحفل، منحت الشركة تذاكر سفر مجانية لرحلتي ذهاب وإياب من هولندا إلى المغرب، ما أضفى مزيدا من السعادة والسرور على الحاضرين.
للإشارة، فإن هذا الحفل يأتي في إطار الجهود الرامية لتعزيز التواصل وتقديم الخدمات الجيدة للجاليات المغربية والأفريقية في الخارج، وتعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية بين الشعوب. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.